كاتب سيناريو سوري له العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام الروائية القصيرة التي حاز بعضها على جوائز دولية، بينها مسلسل "أولاد آدم" إخراج الليث حجّو. عمل في مجال الصحافة حيث كتب في جريدة "السفير" اللبنانية بين ٢٠١٤ و٢٠١٦. نشر لاحقًا في العديد من المواقع والمدونات العربية.

مدونة
عن العروبة وأفلام الكرتون
شيئاً فشيئاً، اتسعت دائرة الوعي، وبدأت أفهم منطق التاريخ وحركة الانقلابات وضرورات المرحلة. وندمت على قطيعتي مع لغتي الأمّ، لغتي الحبيبة، اللغة الأجمل والأوسع والأكثر إبهاراً. إذا كان لهذه الحفرة،..
27/5/2019
مدونة
المهم إنّها علمانية
عدد المساجد والجوامع والمصلّيات في محافظة دمشق يزيد عن عشرة آلاف. أمّا المسارح ودور السينما، فلا تزيد عن عشرة. هذا التآكل الثقافي يحدث في دولة يُقال إنّها "علمانية".
20/5/2019
مدونة
عن "نحن" و"هم" والخالة فاتن
في البيت، ارتبك والداي وهما يحاولان أن يشرحا لي الفرق بيننا وبينَ الخالة فاتن. اضطرّا للخوض في معاني المسيحية والإسلام. ووجدا نفسيهما مجبرين على البحث عن أجوبة تُشبع فضول الطفل الّذي تنبّه إلى..
13/5/2019
مدونة
أنا لست "دون جوان"... لكنّني قادرٌ على الحبّ
وقفت وكأنّ على رأسي الطير. "من عساه يكون هذا الكلب دون جوان؟" قلت لنفسي. وحين علمت من يكون دون جوان، أو دون خوان، أدركت أنّ "ر.ت" قد سخرت منّي.
6/5/2019
مدونة
عن فكرة "محمد صلاح" و"كان" الناقصة
لستُ أذكر من قال أمامي يوماً "إنّا ورثة الأرضِ الخراب". هذي الجملة تذكّرني بخيباتي وخيبات جيلي، وما أكثرها. لأجل هذا الحزن كلّه، نحتفل بمحمد صلاح
15/4/2019